الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : إجتماع تنظيمي لمؤتمر إب يناقش المستجدات ويثمن مواقف القيادة التنظيمية

دوت الخليج -
إجتماع تنظيمي لمؤتمر إب يناقش المستجدات ويثمن مواقف القيادة التنظيمية
ثمن إجتماع تنظيمي لرئيس واعضاء قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب ورؤساء فروع المؤتمربالدوائر والمديريات، عقد مساء يوم السبت، مواقف القيادة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام وقيادة الدولة في مناصرة الشعب الفلسطينى الذي يتعرض لحرب ابادة من الاحتلال الغاصب.

وايد الاجتماع التنظيمي لمؤتمر محافظة إب وبارك "الخطوات التي تقوم بها قواتنا المسلحة في ضرب الأهداف الصهيونية والامريكيه والبريطانية في البحر الاحمر والعربي منددا كذلك بالعدوان الاميركي البريطاني على اليمن".

وكان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب، الشيخ / عقيل حزام فاضل، اقام يوم السبت 23 مارس 2024م، مأدبة إفطار رمضانية لاعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة ورؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام بالدوائر والمديريات.

تلاها إجتماع تنظيمي عقد برئاسة رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ، جرى خلاله تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، ورفع الاجتماع التنظيمي أسمى ايات التهاني والتبريكات لقيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالمناضل الشيخ / صادق بن امين ابو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة بهذه المناسبة.

وفي الاجتماع التنظيمي جرى مناقشة تفعيل عملية الاتصال والتواصل بين كافة قيادات وقواعد المؤتمر على مستوى المحافظة والمديريات والدوائر والمراكز التنظيمية .

كما ناقش الاجتماع الأحداث والمستجدات الجارية على الساحة الوطنية والإقليمية، منددا بالعدوان الاسرائيلي المجرم على الشعب الفلسطينى وخاصة حرب الإبادة على قطاع غزه .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : إجتماع تنظيمي لمؤتمر إب يناقش المستجدات ويثمن مواقف القيادة التنظيمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا