اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 38295

دوت الخليج -
ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 38295
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، إلى 38 ألفاً و295 شهيداً، و88 ألفاً و241 مصاباً.

وأفادت وزارة الصحة بغزة في بيان اليوم، بارتكاب جيش الاحتلال على مدار الساعات الـ24 الماضية أربع مجازر جديدة بحق العائلات في غزة، أسفرت عن استشهاد 52 مدنيا، وإصابة 208 آخرين، لافتة إلى أن آلاف الضحايا ما زالوا تحت الأنقاض وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي يكثف من عدوانه الشامل وغير المسبوق على غزة لليوم الثامن والسبعين بعد المئتين على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف البري والبحري على المساكن والمآوي والبنى التحتية، ما حول القطاع إلى أثر بعد عين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 38295 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا