اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983

دوت الخليج -
ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38 ألفاً و983 شهيداً، و89 ألفاً و727 مصاباً، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وذكرت الوزارة في بيان، أن قوات الاحتلال ارتكبت 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 64 شهيدا، و105 مصابين خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت إلى أن آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وتأتي هذه المجازر الجديدة في وقت يصعد فيه الاحتلال عدوانه، خلال اليومين الماضيين، على ما تبقى من مراكز إيواء في غزة، سواء المدارس الحكومية أو المدارس التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /الأونروا/، أو على التجمعات السكنية سواء في وسط غزة أو في /رفح/ جنوبا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا