اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الأونروا: الأطفال يدفعون الثمن الأعلى في غزة

دوت الخليج -
الأونروا: الأطفال يدفعون الثمن الأعلى في غزة
كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم، عن مدى الأثر البالغ والكبير الذي خلّفه العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وأن الأطفال هم من يدفعون الثمن الأعلى للحرب في القطاع.

وقالت الوكالة الأممية، في منشور لها على منصة "إكس"، إن طواقمها في غزة تواصل تقديم الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والدعم النفسي لمنح هؤلاء الأطفال الشعور بالحياة الطبيعية قدر الإمكان، مطالبة المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف هذه الحرب، ووقف الانتهاكات التي يمارسها الكيان الإسرائيلي بحق أطفال القطاع، الذين عايشوا ظروفا ومصائب سلبتهم طفولتهم.

وفي هذا الجانب، صرّحت لويز ووتردج مسؤولة الاتصالات في الأونروا يوم أمس الثلاثاء، بأن إسرائيل وضعت ما يزيد على 80% من مناطق قطاع غزة تحت أوامر الإخلاء، وأن آلاف الفلسطينيين يواصلون الفرار مجددا من مدينة خان يونس.

يشار إلى أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة، قد بلغ يومه الـ292، ولا يزال يشهد تصعيداً متواصلاً، في سياسة ممنهجة لإخلاء القطاع من سكانه، وتحويله إلى منطقة عسكرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الأونروا: الأطفال يدفعون الثمن الأعلى في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا