أخبار عربية

ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار

دوت الخليج -
ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار
ارتفعت أسعار الذهب اليوم الإثنين، مع تراجع الدولار بعد قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" ارتفع سعر الذهب في التعاملات الفورية 0.2 في المائة إلى 2405.40 دولار للأوقية، في حين ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 في المائة إلى 2407.20 دولار.

وبالنسبة للمعادن الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.5 في المائة إلى 29.11 دولارًا للأوقية، ونزل البلاتين 0.3 في المائة إلى 959.99 دولارًا، في حين زاد البلاديوم 1.1 في المائة إلى 916.18 دولارًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا