الارشيف / فن ومشاهير

أنجيلينا جولي: سأعتزل التمثيل قريبا.. صحتي تدهورت بعد الطلاق وأصبت بشلل نصفي

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أنجيلينا جولي: سأعتزل التمثيل قريبا.. صحتي تدهورت بعد الطلاق وأصبت بشلل نصفي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكدت الممثلة أنجلينا جولي نيتها الاعتزال، وذلك نتيجة لتدهور حالتها الصحية وعدم توافقها مع صناعة هوليوود التي تراها غير صحية

 

 

في لقائها مع مجلة Wall Street Journal، أعلنت أنجيلينا جولي قائلة: "لو كنت في بداياتي في 2023، لاخترت عدم الاستمرار في التمثيل، أو ربما التفرغ للتمثيل المسرحي فقط، لأن هوليوود أصبحت بنظري مكانًا غير صحيًا.

وتابعت حديثها قائلة: "في بدايتي كممثلة، لم يكن من الضروري أن أصرح بكل شيء في العلن أو أن أشارك الجميع بالكثير من أموري الخاصة".

 

ويبدو أن خضوع جولي تحت الأضواء لأكثر من عقدين من الزمن قد أثر سلبًا على جولي، التي وجدت نفسها مستهدفة من الصحف الشعبية بعد طلاقها من براد بيت قبل سبع سنوات، لما جعل التوتر سيئًا للغاية لدرجة أنها لاحظت في عام 2018، أثناء تصوير الجزء الثاني من فيلم ديزني "Maleficent: Mistress of Evil"، أن صوتها قد تغير منذ أن لعبت دور الشرير الخيالي لأول مرة.

 

تقول أنجيلينا "إن جسدي يتفاعل بقوة مع التوتر ونسبة السكر في الدم ترتفع وتنخفض. لقد أصبت فجأة بشلل نصفي قبل ستة أشهر من طلاقي. ولم يعد لدي حياة اجتماعية لأنني لا أريد لفت الانتباه".

 

وأضافت أنجيلينا: "هذا جزء مما حدث لي بعد الطلاق، فقط فقدت قدرتي على العيش والسفر بحرية. سأغادر لوس أنجلوس حين أكون قادرة على ذلك لأنه مكانا سطحيا وليس صحيًا وأسعى وراء الطبيعة".

Advertisements

قد تقرأ أيضا