فن ومشاهير

مسلسل The Acolyte يستمر بتحقيق ارقام قياسية بنسب المشاهدة

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - استمر مسلسل The Acolyte في تحقيق نجاح كبير على مستوى نسب المشاهدات خلال عرضه عبر منصة ديزني بلص.

 

ووفق ديد لاين، زادات معدلات مشاهدة المسلسل لتصل لـ 11.1 مليون مشاهدة بعد 5 أيام فقط من طرحه للعرض.

 

وكانت قد شهدت لوس أنجلوس احتفالًا مميزا بالعرض الخاص لأحدث مسلسل يتم طرحه ضمن عالم أفلام حرب النجوم، بعنوان Acolyte.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للمسلسل الجديد، الذي يطرح ضمن انتاجات ديزني بلص الأصلية بحضور نجماته جودي ترنر وكاري آن موس وأمندالا ستنيبرج.

 

وبعد الثلاثية الناجحة التي ظهرت في بطولتها من عام 2015 حتى عام 2017، تستعد الممثلة الشابة ديزي رايدلي للعودة للظهور في بطولة سلسلة جديدة من أفلام حرب النجوم.

 

وخلال مؤتمر جماهيري حاشد تم الإعلان خلاله عن مجموعة من أحدث الأعمال المرتقبة التي ستطرح ضمن عالم حرب النجوم، أعلن عن ثلاثية جديدة ستكون من بطولة رايدلي تطرح في ترتيب زمني مختلف.

The Last Jedi

 

وفيلم The Last Jedi، كان أحدث مشروع سينمائي تظهر به ديزي رايدلي في دور البطولة، وطرح عام 2017، من بطولة مارك هامل في دور لوك سكاي ووكر، وجون بويجا وآدم درايفر وكاري فيشر وكيلي ماري تران.

أحدث أعمال حرب النجوم

 

وكان قد انطلق عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد من مسلسل The Mandalorian المشتق من عالم أفلام STAR WARS، خلال شهر مارس الماضي.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، الحلقة الأولى من المسلسل حظيت بترحاب كبير من النقاد، لما قدمته من أحداث مميزة، عوضت عشاق العمل الذين انتظروا عرضه لفترة طويلة.

 

نجاح يغطي على الإنتقادات

 

وعرض الموسم الجديد من The Mandalorian، يأتي بعد أن وجه النجم ليام نيسون انتقادات لمشاريع ديزني بلص المشتقة من عالم star wars، التي طرحت مؤخرًا عبر سلسلة من الأعمال التليفزيونية.

 

وبحسب ديلي ميل، هذه الانتقادات أدلى بها نيوسن خلال حضوره كضيف في برنامج  Watch What Happens Live مع المذيع أندي كوهين.

The Acolyte

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا