فن ومشاهير

"الأدراج بتتفتح لوحدها".. محمد العمروسي يتحدث عن كواليس المداح 4 في برنامج 'عيش صباحك'

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - حل الفنان الشاب محمد العمروسي ضيف في برنامج "عيش صباحك" الذي يتم إذاعته عبر راديو نجوم إف إم وتحدث محمد العروسي خلال الحلقة عن كواليس أحدث أعماله التي شارك فيها في موسم دراما رمضان الماضي ويستعرض لكم دوت الخليج الفني في خلال السطور الآتية أبرز تصريحات الفنان محمد العمروسي خلال برنامج عيش صباحك. 

الفنان محمد العمروسي 

 

محمد العمروسي يكشف عن كواليس المداح 4 "أسطورة العودة"

وتحدث الفنان محمد العمروسي عن كواليس العمل في مسلسل المداح الموسم الرابع وعلاقته بالنجم حمادة هلال حيث أوضح أنه صاحب قلب أبيض ومتعاون جدا في كواليس التصوير وأيضًا تحدث عن الأجواء المرعبة التي كانت تسيطر على لوكيشن تصوير مسلسل المداح، وقال:

"أستاذ أحمد سمير فرج ورالي ڤيديو واحنا بنصور والمزيكا شغالة في الاستوديو وإحنا بنصور فجأة الأدراج بتتفتح لوحدها وتتقفل لوحدها". 

وتابع:

"ممكن يروحوا فندق وفجأة بيبان الفندق تتقفل، فـ الموضوع كان فيه حالة لأنهم عاشوا أوي جوا الموضوع والحاجات دي لما بنستدعيها بتيجي".

 

آخر أعمال الفنان محمد العمروسي 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي هو مسلسل المداح في موسمه الرابع، والذي قدم من خلاله شخصية ضابط المباحث وتم عرض مسلسل المداح الموسم الرابع في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وقد حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في شهر رمضان الكريم وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أبطال وصُناع مسلسل المداح 4 

شارك في مسلسل المداح 4 كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، دنيا عبد العزيز، مي سليم، صفاء جلال، صبحي خليل، محمد عز، حمزة العيلي، محمد دياب، وآخرين من النجوم المميزين، والمسلسل من تأليف أمين جمال والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

Advertisements

قد تقرأ أيضا