فن ومشاهير

لقاء سويدان لـ "دوت الخليج الفني": كنت متوقعة نجاح مسلسل "الوصفة السحرية" لوجود حالات طلاق كتير

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - كشفت الفنانة لقاء سويدان كواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الوصفة السحرية" التي يتم عرضة حاليا عبر شاشة DMC.

 

وقالت لقاء سويدان في تصريحات خاصة ل "دوت الخليج الفني": "في الحقيقة، نحن نحب بعضنا كثيرًا، وكل منا يريد الأفضل للآخر. نستمتع بالأكل والحديث معًا، وكان المخرج يجن جنونه منا لأننا، عندما نجتمع نحن الستة، لا نتوقف عن الحديث".

 

وبخصوص توقعاتها لنجاح المسلسل، قالت: "كنت متوقعة أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لأنه يتناول جميع الأنماط والعلاقات الإنسانية الحالية، وأكثر ما يميز العمل هو تعاطف الناس مع شخصية "هانية"، نظرًا لوجود حالات طلاق عديدة للفتيات اللاتي يتعرضن للضغط من قبل عائلتهم بعد الطلاق، ويُعتبرن فاشلات".

 

وتابعت: "لذلك شخصيتي في المسلسل تعرف كيف ترد بشكل جيد على أي شخص يحاول إحباطها أو إجبارها على فعل شيء لا تحبه، إنها شخصية حرة تمامًا ولا تسمح لأحد بالتعامل معها بتلك الطريقة، كل التعليقات حول المسلسل كانت إيجابية للغاية".

مسلسل الوصفة السحرية

 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا