فن ومشاهير

الليلة.. سى بى سى تعرض سهرة خاصة للكاتب الصحفى الكبير عمر طاهر من مدينة العلمين الجديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الليلة.. سى بى سى تعرض سهرة خاصة للكاتب الصحفى الكبير عمر طاهر من مدينة العلمين الجديدة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تعرض قناة سي بي سي سهرة خاصة اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا من مدينة العلمين الجديدة مع الكاتب الصحفى الكبير عمر طاهر  يديرها الإعلامي عبد الله يسري. 

 

 

 

وتأتي هذه السهرة في ضوء ما تقدمه شاشة سى بى سى خلال الفترة الأخيرة من تغطيات خاصة لمهرجان العلمين في نسخته الثانية من مدينة العلمين الجديدة. 

 

 

 

ويكشف  طاهر الكثير من الأسرار عن مسيرته المميزة مع الإعلامي  عبد الله يسري  وتفاصيل تواجده بمهرجان العلمين ولقاءه بشباب جامعات مصر.

 

 

شاشة سى بى سى تشهد خلال الفترة الأخيرة  حالة مختلفة ومميزة  لتغطياتها لمهرجان العلمين برصد ومتابعة لكل الفعاليات والأحداث على مدار الساعة وتواجد على أرض الواقع من جميع مراسليها داخل هذه  الأنشطة والفعاليات مع عرض شامل لكل الحفلات التي تتم النجوم مصر والوطن العربي. 

 

 

 

يُعتبر عمر طاهر أحد الشخصيات الثقافية البارزة في مصر بفضل إسهاماته المتنوعة في الصحافة والأدب والفن، وقدرته على التأثير في المشهد الثقافي والإعلامي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا