الارشيف / مال وأعمال

دومتي تخفض أسعار منتجاتها من الأجبان البيضاء

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر دومتي تخفض أسعار منتجاتها من الأجبان البيضاء من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 01:10 مساءً - رنا ممدوح _ أعلنت شركة الصناعات العربية الغذائية – دومتي ، عن اتجاهها لخفض أسعار جميع منتجاتها من الأجبان البيضاء.

predco_adv_2021

إقرا أيضا.. عاجل.. رئيس الوزراء: اتفاق على خفض أسعار 7 سلع رئيسية بين 15 إلى 25%

وأرجعت دومتى قرارها، إلى توجهات الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة، وانطلاقًا من حرصها على توفير أفضل المنتجات بأنسب الأسعار، بحسب بيان صادر عن الشركة.

وأشارت إلى أن قرارها جاء تفعيلاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بعد اجتماعه اليوم مع علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية و حسن عبدالله محافظ البنك المركزي المصري، وعدد من الوزراء إلى جانب “دومتي” وعدد من شركات القطاع الخاص التي تقدم السلع الغذائية الأساسية للمواطنين.

HapiSalonWhite

وأكد محمد الدماطي ، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة شركة دومتي، على أهمية اتخاذ مثل تلك الخطوة من جانب الحكومة، لاسيما في الوقت الحالي مع ارتفاع حجم الإقبال على السلع الأساسية خلال موسم الدراسة.

BonatMisr

وشدد على أهمية مثل تلك الخطوات الفاعلة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وعبر الدماطي عن اتخاذ دومتي كافة الخطوات اللازمة لضمان تنفيذ كامل توجيهات الحكومة على أن يتم إيضاح أسعار السلع التابعة للشركة ومن الأجبان البيضاء ونشرها بشكل واضح على العبوة لضمان الالتزام بقرار الحكومة ودعم المواطنين من عملائها.

وأعلنت الحكومة اليوم عن تحديد سبع مجموعات سلع رئيسية ستبدأ في تخفيض أسعارها، بنسب تتراوح من 15 إلى 25%، وهي: الفول، والعدس، والألبان، والجبن الأبيض، والمكرونة، والسكر، وزيت الطعام، والأرز.

الجدير بالذكر، أن دومتي حققت نموا في صافي الأرباح المجمعة بنحو 127%، خلال الستة أشهر الأولي من العام الجاري لتصل إلي 252.3 مليون جنيه.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دومتي تخفض أسعار منتجاتها من الأجبان البيضاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا