الارشيف / مال وأعمال

%8.7 زيادة في تجارة الخدمات بالصين خلال الأشهر العشرة الأولى…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر %8.7 زيادة في تجارة الخدمات بالصين خلال الأشهر العشرة الأولى… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 3 ديسمبر 2023 04:11 مساءً - وكالات – أظهرت نتائج بيانات رسمية أصدرتها وزارة التجارة الصينية نموا في قيمة تجارة الخدمات بالصين بنسبة 8.7% على أساس سنوي خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الجاري.

predco_adv_2021

وأضافت البيانات أن قيمة تجارة الخدمات في البلاد تجاوزت 5.34 تريليون يوان (حوالي 751.65مليار دولار) خلال الفترة من يناير حتى شهر أكتوبر من العام الحالي، بحسب ما أوردته اليوم وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا).

ومن بين الإجمالي، ارتفعت واردات الخدمات بنسبة 23.5% على أساس سنوي لتصل إلى أكثر من 3.16 تريليون يوان، بينما انخفضت صادرات الخدمات بنسبة7.4% مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 2.18 تريليون يوان.

BonatMisr

وحافظت تجارة الصين في الخدمات كثيفة المعرفة على نمو مطرد خلال الفترة المذكورة، حيث ارتفعت بنسبة 8.9% على أساس سنوي إلى حوالي 2.23 تريليون يوان.

HapiSalonWhite

كما سجلت الخدمات المتعلقة بقطاع السفر انتعاشاً ملحوظاً في الفترة من شهر يناير إلى شهر أكتوبر من العام الحالي، حيث ارتفع إجمالي قيمة التجارة في هذا القطاع بنسبة 71.7% مقارنة بالعام الماضي إلى أكثر من 1.18 تريليون يوان.

وزادت الصادرات والواردات من خدمات السفر بنسبة 53.8%، و73.2% على أساس سنوي، على التوالي، بحسب البيانات الصادرة.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر %8.7 زيادة في تجارة الخدمات بالصين خلال الأشهر العشرة الأولى… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا