الارشيف / مال وأعمال

ناصف ساويرس ينقل مكتب عائلته إلى أبوظبي

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ناصف ساويرس ينقل مكتب عائلته إلى أبوظبي من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 08:10 مساءً - العربية نت _ يعتزم رجل الأعمال ناصف ساويرس نقل مكتب عائلته إلى أبوظبي، حيث سيعيد الملياردير المصري مقر مجموعة “NNS” إلى سوق أبوظبي العالمية، المركز المالي الدولي لعاصمة الإمارات، شريطة الحصول على موافقة الجهات التنظيمية.

predco_adv_2021

مجموعة NNS تستهدف بناء حصص كبيرة في عدد كبير من الشركات

E-Bank

وقالت الشركة إن مجموعة “NNS” تهدف من هناك إلى بناء حصص كبيرة في عدد كبير من الشركات، خاصة في أوروبا والشرق الأوسط وأميركا الشمالية.

ثروة ساويرس تصل إلى 7.6 مليار دولار

HapiSalonWhite
BonatMisr

ويعد ناصف ساويرس أغنى رجل في مصر، حيث تبلغ ثروته الصافية حوالي 7.6 مليار دولار، وفقا لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات. لقد استثمر في شركة أديداس الألمانية لصناعة السلع الرياضية وكذلك في نادي كرة القدم الإنجليزي أستون فيلا، وفقاً لما ذكرته “بلومبرج”.

قامت شركة تصنيع الكيماويات الهولندية OCI NV، التي يرأسها ساويرس، بإدراج مشروعها المشترك للأسمدة مع شركة بترول أبوظبي الوطنية في الإمارة في أواخر عام 2021.

سيظل ساويرس رئيساً تنفيذياً للمجموعة بعد إعادة التوطين

وأوضحت الشركة أن ساويرس سيظل رئيساً تنفيذياً لمجموعة NNS بعد إعادة التوطين.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ناصف ساويرس ينقل مكتب عائلته إلى أبوظبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا