الارشيف / مال وأعمال

الصين تكشف عن جولة ثانية من المشروعات ضمن خطة إنفاق بقيمة…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الصين تكشف عن جولة ثانية من المشروعات ضمن خطة إنفاق بقيمة… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 23 ديسمبر 2023 06:14 مساءً - سي إن بي سي _ تخطط الصين لتنفيذ جولة ثانية من مشروعات الاستثمار العام التي تشمل برامج للإغاثة من الكوارث وأخرى للسيطرة على الفيضانات.

predco_adv_2021

ومن المقرر تطبيق تلك الجولة عبر خطة إصدار السندات والاستثمارات التي أعلنتها الصين في أكتوبر والتي تهدف تعزيز الاقتصاد.

E-Bank

وكانت الصين خصصت بموجب أحدث شريحة ما تجاوزت قيمته حتى الآن 800 مليار يوان من سنداتها الحكومية الإضافية البالغة تريليون يوان (140 مليار دولار) في الربع الرابع، إذ تحاول بكين دعم التعافي الاقتصادي المتعثر، ووسط مواجهة صناع السياسات عقبات نتيجة تراجع طلب المستهلكين والصادرات والاستثمار الأجنبي وتفاقم أزمة العقارات.

وكانت بيانات التضخم في الصين عن نوفمبر الماضي أظهرت انكماش مؤشر أسعار المستهلكين 0.5% على أساس سنوي بما يتجاوز توقعات المحللين بأن يتراجع 0.1%.

HapiSalonWhite
BonatMisr

ووفقا لما أعلنته اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح في بيان اليوم السبت الثالث والعشرين من ديسمبر، تم تحديد 9600 مشروع باستثمارات مستهدفة بأكثر من 570 مليار يوان (78.51 مليار دولار).

zaldi

من جانبها، أعلنت وكالة أنباء شينخوا أن الإصدار الإضافي للسندات سيؤدي إلى زيادة نسبة عجز الميزانية في الصين لعام 2023 بنحو 08% إلى 3.8%.

فيما دافعت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح عن المشروع بأنه سيحسن نظام السيطرة على الفيضانات وآلية الاستجابة للطوارئ وقدرات الإغاثة من الكوارث في الصين، كما سيوفر حماية أفضل لحياة الناس وممتلكاتهم.

وأضافت: سيتم التنسيق مع الهيئات الحكومية الأخرى للتأكد من سرعة تخصيص الأموال للاستثمار والحفاظ على معايير عالية من الجودة في تنفيذ المشروعات.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصين تكشف عن جولة ثانية من المشروعات ضمن خطة إنفاق بقيمة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا