الارشيف / مال وأعمال

روسيا تصدر قرارا يسمح بإقراض الدول الأخرى بغض النظر عن…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر روسيا تصدر قرارا يسمح بإقراض الدول الأخرى بغض النظر عن… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 23 ديسمبر 2023 11:10 مساءً - العربية نت_ تعمل روسيا على تخفيف متطلبات التصنيف الائتماني للدول التي قد تتقدم بطلب للحصول على قروض منها؛ وذلك لقرار في هذا الشأن وافقت عليه الحكومة الروسية.

predco_adv_2021

ويجري إجراء تغييرات على قواعد تقديم القروض الروسية للدول الأجنبية. ففي السابق، من أجل الحصول على قرض من موسكو، كان يجب ألا تتواجد الدول الأجنبية في مجموعة المخاطر الائتمانية السادسة أو أقل وفقا لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

E-Bank
BonatMisr

كما أن الدول التي لديها تصنيف ائتماني طويل الأجل أقل من “بي-” بحسب تصنيف وكالات التصنيف العالمية فيتش وستاندرد آند بورز أو أقل من “بي 3” بحسب موديز، لم تكن لديها إمكانية الحصول على قرض، وفق وكالة “تاس الروسية”.

وأعلن القرار الروسي الجديد أن هذه البنود لم تعد سارية المفعول، وبحسب القرار الجديد تستطيع روسيا إقراض البلدان الأخرى بغض النظر عن تصنيفها الائتماني وفقاً لوكالات التصنيف الدولية.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تصدر قرارا يسمح بإقراض الدول الأخرى بغض النظر عن… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا