الارشيف / مال وأعمال

الذهب قرب أدنى مستوياته في شهرين بانتظار بيانات أمريكية…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الذهب قرب أدنى مستوياته في شهرين بانتظار بيانات أمريكية… من قسم مال واعمال

Amer Group 01-2024
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 15 فبراير 2024 08:08 مساءً - _ تراجعت أسعار الذهب‭‭ ‬‬لتقترب من أدنى مستوى في شهرين اليوم الخميس، مع تخفيض المتعاملين للتوقعات بخفض أكبر وأقرب لأسعار الفائدة من مجلس الفيدرالي الأمريكي هذا العام، بينما تترقب الأسواق سلسلة من البيانات الاقتصادية الأمريكية لمزيد من الوضوح بشأن مسار أسعار الفائدة هذا العام.

predco_adv_2021

وبحلول الساعة 1158 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1997.10 دولار للأوقية (الأونصة)، لكنه ظل قرب أدنى مستوياته منذ 13 ديسمبر التي سجلها يوم الأربعاء.

E-Bank

وصعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة إلى 2009.20 دولار للأوقية.

وتراجع مؤشر الدولار 0.1 بالمئة، ليصبح الذهب أرخص لحائزي العملات الأخرى.

HapiSalonWhite

وأظهرت بيانات يوم الثلاثاء ارتفاعا غير متوقع في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة ، انخفضت على إثره أسعار الذهب 1.4 بالمئة في اليوم نفسه.

BonatMisr

ويرجح المتداولون حاليا أن ينتظر صناع السياسة في المركزي الأمريكي حتى يونيو قبل خفض أسعار الفائدة. ويزيد رفع أسعار الفائدة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب.

وينصب التركيز الآن على بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية المقرر صدورها في الساعة 1330 بتوقيت جرينتش وأرقام مؤشر أسعار المنتجين التي تصدر يوم الجمعة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاتين في المعاملات الفورية واحدا بالمئة إلى 897.95 دولار وصعد البلاديوم 2.4 بالمئة إلى 956.81 دولار. وسجل البلاديوم ارتفاعا بنسبة تجاوزت ثمانية بالمئة يوم الأربعاء.

وزادت الفضة 1.2 بالمئة إلى 22.64 دولار للأوقية.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب قرب أدنى مستوياته في شهرين بانتظار بيانات أمريكية… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا