مال وأعمال

الصين تتعهد بعدم فرض قيود على الاستثمار الأجنبي في قطاع…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الصين تتعهد بعدم فرض قيود على الاستثمار الأجنبي في قطاع… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 3 أغسطس 2024 02:08 مساءً - سي إن بي سي _ تعتزم الصين عدم فرض قيود على الاستثمار الأجنبي في قطاع الصناعات التحويلية، كجزء من الجهود المبذولة لتوسيع انفتاح البلاد، بحسب ما قاله مسؤول بوزارة التجارة الصينية تشو بينغ، الجمعة الثاني من أغسطس.

predco_adv_2021

وقال تشو بينغ، خلال مؤتمر صحفي، إن خطوات صينية إضافية في الطريق من أجل تسهيل الوصول إلى الأسواق، وتعزيز بيئة الأعمال للشركات الأجنبية.

E-Bank

وتحديداً، ستعمل الصين على توسيع كتالوج الصناعات التي تشجع الاستثمار الأجنبي، وتعزيز الانفتاح المنظم في مجالات الاتصالات والإنترنت والتعليم والثقافة والرعاية الطبية، ونشر القواعد المعدلة لزيادة دعم الاستثمار الأجنبي طويل الأجل في سوق رأس المال، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) عن المسؤول بالوزارة.

cityScapeEgypt
BonatMisr

وأوضح بينغ أن الصين لا تزال وجهة جاذبة للاستثمار الأجنبي، مشيراً إلى المزايا غير المتغيرة للاقتصاد الصيني، بما في ذلك أسسه القوية وسوقه الواسعة وإمداداته الصناعية عالية الجودة ومجموعة من الأكفاء الاستثنائية، وفقاً للوكالة.

HapiSalonWhite

ووصل الاستثمار الأجنبي قيد الاستخدام الفعلي في الصين إلى نحو 500 مليار يوان (حوالي 70 مليار دولار أمريكي) في النصف الأول من العام الجاري، وهو مستوى مرتفع نسبياً خلال العقد الماضي.

كما ارتفع عدد الشركات ذات التمويل الأجنبي المسجلة حديثاً في البلاد بنسبة 14.2% على أساس سنوي إلى ما يقرب من 27 ألف شركة.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصين تتعهد بعدم فرض قيود على الاستثمار الأجنبي في قطاع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا