الارشيف / مال وأعمال

النفط يتراجع بعد قرار المركزي الأمريكي تثبيت أسعار الفائدة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر النفط يتراجع بعد قرار المركزي الأمريكي تثبيت أسعار الفائدة من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 21 مارس 2024 12:14 مساءً - – تراجعت أسعار النفط يوم الأربعاء بعد قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي المصري الأمريكي) تثبيت أسعار الفائدة واستمرار التأثيرات الناجمة عن مخاوف الطلب.

predco_adv_2021

وهبطت العقود الآجلة لخام برنت تسليم مايو 1.43 دولار أو 1.64% إلى 85.95 دولار للبرميل عند التسوية.

E-Bank

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم أبريل، والتي ينقضي أجلها عند تسوية يوم الأربعاء، 1.79 دولار أو 2.14% إلى 81.68 دولار للبرميل.

وهبطت العقود الآجلة الأكثر نشاطا لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم مايو 1.46 دولار إلى 81.27 دولار للبرميل.

HapiSalonWhite

وفي الجلسة السابقة، سجل الخامان أعلى مستوياتهما منذ أواخر أكتوبر عند التسوية، إذ بلغ خام برنت 87.38 دولار للبرميل، فيما وصل خام غرب تكساس إلى 83.47 دولار للبرميل.

BonatMisr

وأبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي المصري الأمريكي) يوم الأربعاء أسعار الفائدة الرئيسية لليلة واحدة دون تغيير في نطاق 5.25-5.50%.

وأشار صناع السياسات إلى أنهم ما زالوا يتوقعون خفض معدلات الفائدة 75 نقطة أساس بحلول نهاية 2024.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة انخفضت الأسبوع الماضي على غير المتوقع مع استمرار الزيادة في نشاط شركات التكرير، بينما ارتفعت مخزونات البنزين بأكثر من المتوقع.

وأظهرت البيانات أن مخزونات نواتج التقطير ارتفعت أيضا، كما زادت معدلات تشغيل المصافي.

وقفزت أسعار النفط في الآونة الأخيرة مع تقييم المتعاملين لتأثير هجمات أوكرانيا على مصافي التكرير الروسية على إمدادات النفط العالمية.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النفط يتراجع بعد قرار المركزي الأمريكي تثبيت أسعار الفائدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا