الارشيف / مال وأعمال

النفط يتراجع نحو 1% ويلامس أدنى مستوى في 11 أسبوعا

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر النفط يتراجع نحو 1% ويلامس أدنى مستوى في 11 أسبوعا من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 16 مايو 2024 09:14 صباحاً - وكالات – انخفضت أسعار النفط بنحو 1%، الأربعاء، إلى أدنى مستوى في 11 أسبوعا بعد أن أظهرت بيانات من وكالة الطاقة الدولية أن الطلب على النفط في الدول المتقدمة من المرجح أن يتراجع هذا العام.

predco_adv_2021

بحلول الساعة 14:59 بتوقيت جرينتش، هبطت العقود الآجلة لخام برنت 62 سنتا أو 0.8% إلى 81.76 دولارا للبرميل، بينما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 60 سنتا أو 0.8% إلى 77.42 دولارا للبرميل.

E-Bank

وقللت الوكالة الدولية للطاقة من توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2024 اليوم الأربعاء بمقدار 140 ألف برميل يوميا إلى 1.1 مليون برميل يوميا واستندت في ذلك بالأساس إلى ضعف الطلب في الدول المتقدمة من منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

BonatMisr

وأضافت الوكالة أن حجم الطلب على النفط في هذه الدول انكمش في الربع الأول هذا العام.

HapiSalonWhite

وانخفضت أسعار تلك العقود الآجلة على الرغم من تراجع أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي وعلى الرغم أيضا من بيانات تضخم أمريكية دعمت توقعات المحللين بأن يخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة مرتين في وقت لاحق هذا العام.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النفط يتراجع نحو 1% ويلامس أدنى مستوى في 11 أسبوعا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا