أخبار مصرية

الأكاديمية الوطنية للتدريب تدعو للمشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - الأكاديمية الوطنية للتدريب

دعت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أصحاب المشروعات من جميع محافظات الجمهورية، إلى الترشح بمشروعاتهم التي تقدم حلولاً محلية مبتكرة لتغير المناخ ودعم التحول للاقتصاد الأخضر؛ للمشاركة في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.

وأوضح بيان صحفي للأكاديمية، على أن تُعرض المشروعات الفائزة في قمة المناخ COP29، حيث تقدّم خلال الدورتين الأولى والثانية حوالي 12,000 مشروعًا من كافة المحافظات، وفاز من بينهم 36 مشروعًا.

المشروع

يأتي دعم الأكاديمية للمبادرة منذ إطلاقها في يونيو 2022، متوافقاً مع جهود الأكاديمية بالتوعية بأهداف التنمية المستدامة وكذا العمل على تحقيقها من خلال منهجيتها وأيضاً من خلال البرامج التدريبية والمبادرات التي تقدمها.

وللتقديم ومزيد من المعلومات عبر الرابط التالي من هنا

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأكاديمية الوطنية للتدريب تدعو للمشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا