الارشيف / منوعات عامة

خذوا حذركم الفلكية ليلى عبد اللطيف تحذر بشدة المصريين وهي تبكي ارجوكم اتوسل اليكم لاتخرجوا من منازلكم بعد7 أيام

انت الأن تتابع خبر خذوا حذركم الفلكية ليلى عبد اللطيف تحذر بشدة المصريين وهي تبكي ارجوكم اتوسل اليكم لاتخرجوا من منازلكم بعد7 أيام والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن تتأثر مصر بأمطار غزيرة وعواصف رعدية منتصف الشهر المقبل، حسب ما أعلنت في تصريحات لوسائل الإعلام

وأوضحت ليلي عبد اللطيف

  • أن هذه الظواهر الجوية قد تصاحبها رياح شديدة السرعة مما يؤدي إلى حدوث سيول قد تعرقل حركة المرور وتسبب خسائر مالية ضخمة.

من جانب آخر

  • أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية تحذيرًا من منخفض جوي ينتظر أن يؤثر على الطبقات العليا من الجو، متوقعةً هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على المحافظات الساحلية وشمال البلاد. وحثت الهيئة المواطنين على الالتزام بتعليمات المحليات وتوخي الحذر خلال التقلبات الجوية المحتملة.

علاوة على ذلك

  • أشارت د. منار غانم من الهيئة إلى أن ظاهرة النينو التي أثرت على مصر هذا العام قد عمقت من التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد. وتتابع الهيئة الوضع عن كثب، مشددة على أهمية أخذ الاحتياطات اللازمة خصوصًا بسبب الشبورة المائية التي تقلل الرؤية على الطرق في الصباح الباكر.
  • تبين هذه التوقعات الجوية أن مصر على موعد مع تحديات مناخية قد تؤثر على الحياة اليومية، مما يستلزم استعدادات مكثفة من قبل السلطات والمواطنين لتفادي أي أضرار محتملة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا