اخبار الخليج

تعرف على أغلى سيارة خارقة في السعودية .. بهذا السعر الصادم ؟

الرياض - محمد الاطلسي - يتسأل الكثير عن مواصفات أغلى سيارة خارقة، ماهو زمن تسارعها مقارنة بالسيارات الاخرى، وماهي الامكانيات والتجهيزات المتاحة التي تجعها قادرة على اقتناص هذا اللقب وخاصة إذا كانت تقدم بسعر خيالي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتسأل الكثير عن مواصفات أغلى سيارة خارقة، ماهو زمن تسارعها مقارنة بالسيارات الاخرى، وماهي الامكانيات والتجهيزات المتاحة التي تجعها قادرة على اقتناص هذا اللقب وخاصة إذا كانت تقدم بسعر خيالي.

 

 

سيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 

ويضم السوق السعودي باقة من السيارات الخارقة المميزة، والتي تنتمي إلى علامات تجارية بارزة في عالم المحركات، ومنها النسخة صاحبة هذا الموضوع وهي بوجاتي CENTODIECI موديل 2024.

 

 

 

المواصفات الفنية لمحرك بوجاتي CENTODIECI موديل 2024

 

 

تأتي بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 بمحرك مكون من 16 اسطوانة، حيث يتمكن من إنتاج 1600 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى قوة إجمالية قدرها 1579 حصان، متصل بناقل سرعات أوتوماتيك.

 

 

تقدم سيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 أداء مذهل من ناحية التسارع والانطلاق، حيث يمكنها الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة من وضع الثبات 0 خلال مدة زمنية تستغرق 2.4 ثانية فقط، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 420 كيلومتر في الساعة.

تجهيزات سيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 

 

 

 

تضم سيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 مكيف هواء أوتوماتيكي، خاصية دخول السيارة بدون مفتاح حيث تضم بصمة لإمكانية الفتح والغلق، بالاضافة إلى زر تشغيل وإيقاف المحرك، مع عجلة قيادة تدعم عدد من أوامر التحكم، ومنظومة الوسائد الهوائية الخاصة بالحماية وفرامل عالية الاداء.

 

 

 

زودت سيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 بنظام صوتي عالي الاداء، مقاعد كهربائية التحكم، زجاج كهربائي، حساسات حركة، كاميرا، تقنية رصد النقاط العمياء، محدد سرعة تكيفي، نظام تحديد المسار، التعرف على حركة المشاة، فرامل طوارئ، متابعة ضغط الاطارات.

 

 

 

تأتي السيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 بجنوط رياضية، مع مصدمة تتسم بالصرامة ذات ملامح حادة، بالاضافة إلى وجود سبويلر خلفي عريض، ومفهوم ثنائي الابواب، وفتحات تهوية جانبية واشارات ضوئية LED إلى جانب إضاءة زينون، و4 مخارج للعادم وهيكل رياضي عصري.

 

 

يبلغ سعر سيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 في السوق السعودي نحو 36 ميلون و300 ألف ريال.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا