الارشيف / لايف ستايل

شائعة إغماض أبو الهول لعينيه تثير شهية المصريين للإيفيهات (صور)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

جدة - نرمين السيد - أبو الهول

وبدأ خلال الساعات الماضية تداول صور لتمثال أبو الهول وهو مغمض العينين، مما اندفع الكثير لمعرفة السر وراء تلك الصور.

حقيقة عين أبو الهول

ونفت جهات مسؤولة، وخبراء آثار الصور والمقاطع المتداولة مؤكدة أنها مجرد شائعات، استخدم مروجها الفوتوشوب لتغيير الشكل، كما كشف خبراء الآثار أن الزاوية التى تم التقاط الصور منها خاطئة بسبب الظل.

زوايا تصوير مختلفة لأبو الهول

أبو الهول

تعليقات على عين أبو الهول

وحرص رواد السوشيال ميديا على نشر صور أبو الهول وهو مغمض العنين، حتى تصدر "أبو الهول" تريند تويتر.

وتفاعل مغردون تويتر مع هاشتاج "أبو الهول"، من خلال نشر صور له وبدأوا ينشرون تعليقات كوميدية ساخرة.

وقال المغردون: "بقالى 7000 سنة مفتح مستكترين عليا أغمض عينى"، "كان مطبق بقاله 7000 آلاف سنة"، "أبو الهول طفش وزهج"، "أبو الهول يغض بصره عن الأجانب".

أبو الهول
أبو الهول
أبو الهول

ويعتقد البعض أن هناك علاقة بين إغماض أبو الهول لعينه وموعد الهلاك وفقا للأساطير الفرعونية، وسخر بعض المغردون منهم، قائلين: "أبو الهول إيه اللى من علامات الساعة ده انتو مش هتاخدوا فى ايد ابو عين واحدة خمس دقايق"، "امسكوا الناس اللي مصدقين إن أبو الهول غمض عينه عشان دول فى المستقبل هيبقوا أول ناس هتصدق الراجل أبو عين واحدة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شائعة إغماض أبو الهول لعينيه تثير شهية المصريين للإيفيهات (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements