لايف ستايل

دعاء في بداية اليوم يحفظ الإنسان من وساوس الشيطان ويجعله في معية الله

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الدكتور مصطفى عبد السلام - إمام مسجد الإمام الحسين

ذكر الدكتور مصطفى عبد السلام، إمام مسجد الإمام الحسين رضى الله عنه، دعاء مهما في بداية اليوم؛ يحفظ الإنسان، بفضل من الله، من وساوس الشيطان ويجعله في معية الله".

وقال إمام مسجد الإمام الحسين رضى الله عنه، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، على قناة الناس، أمس الثلاثاء، الدعاء هو: "بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

 

وعلى صعيد آخر، شدد إمام مسجد الإمام الحسين رضى الله عنه، أن سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حذرنا ونهي عن التشاؤم، مشيرًا إلى أن الشخص المتشاؤم أو المكتئب يخالف سيدنا النبي.

وأضاف: "تلاقى واحد يقولك أنا متشاؤم وشوفت فلان النهارده، أو متشائم من رقم 7، تلاقي أمور غريبة وعجيبة كلها تخالف ما نهى عنه سيدنا النبي حين قال (لا عدوى ولا طيره ويعجبني الفال الحسن).

وتابع الدكتور مصطفى عبد السلام: "يقول الشخص لن أقوم بزيارة فلان المريض حتى لا تنقل العدوى لي، وكان العرب في الجاهلية، لديه طائر يحجزه ولو قرر فى أمر زواج أو أي أمر من الأمور كان يخرج الطائر، وإذا طار جهة اليمين يقول هذا فال حسن، لو طار ناحية اليسار يتشائم من هذا الأمر".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دعاء في بداية اليوم يحفظ الإنسان من وساوس الشيطان ويجعله في معية الله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا