الارشيف / فن ومشاهير

شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  


اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر، أثناء إحياءه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى "الساهر" طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.

0c2a714c9f.jpg
ddce19705f.jpg
3a38486706.jpg

بينما طلبت معجبة أخرى، بعد دقائق من اقتحام الشاب، أن يأخذ منها بوكيه ورد احمر اللون، ولم يتاخر في تنفيذ طلبها، وطلب الأمن أن يتركها، على عكس موقفه من الشاب الذي اقتحم مسرحه.


وكانت مفاجآة الحفل هو طلب كاظم الساهر من معجبة الزواج من كاظم الساهر الزواج وسط الحضور، الأمر الذي جعله يشعر بالخجل لأنه لم يكن يسمعها وعلق  قائلا:" أتجوزك"!!


وعبر كاظم الساهر عن سعادتها بتواجده بين الجمهور المصري قائلا:" سعيد لوجودي، وهنغني من الألبوم الجديد، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي حفاظًا على رؤية باقى الجمهور.


بينما طلب الجمهور من كاظم الساهر، أن يغني لهم  "زيديني عشقًا"، ومعجبة أخرى طالبت "ليلة"، ولم يتأخر  في تنفيذ طلبهم معلقًا:" جايين ناويين على حاجات صعبة".


وشاركت  نجمة ذا فويس كيدز، سهيلة بهجت، كاظم الساهر اليوم بأغنية تجمعهم من ألبومه الجديد ومازحها قائلًا:" رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني.

e31405c2ef.jpg
bd474f75bf.jpg

وكان قد توافد عدد كبير من الجمهور على حفل المطرب كاظم الىساهر الذي يحيه في القاهرة الجديدة بعد عامين من أخر حفلاته  في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا