الرياضة

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي الإيطالي ينوي الاحتفاظ بنجمه الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، حيث يبدو أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي  تبلغ قيمته 110 مليون يورو لم يكن كافيًا لإقناع نابولي ببيعه.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان 

أفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن فكرة نابولي ستكون هي أن يكون كفاراتسخيليا ركيزة أساسية في مشروع المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي في ملعب دييجو أرماندو مارداونا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نابولي يعمل على تحسين الوضع التعاقدي لكفاراتسخيليا الذي يستمر في الحصول على راتب يبلغ قدره 1.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الفكرة ستكون هي تجديد عقده حتى عام 2029 مع زيادة راتبه إلى 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا وبناءً على طلب وكيل أعماله سيكون هناك شرطًا جزائيًا سيُحدده نابولي وتبلغ قيمته 130 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه بذلك سيضع نابولي حدًا لكل الأندية المهتمة بكفاراتسخيليا، حيث سيكون على النادي الذي يريد الحصول على خدماته دفع 130 مليون يورو وهو رقم يبدو مرتفعًا جدًا ومن المنتظر أن يتم إعلان هذا الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا