الارشيف / الرياضة

تفاصيل أزمة تأخير سفر المنتخب الأولمبي إلى فرنسا كاملة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تفاصيل أزمة تأخير سفر المنتخب الأولمبي إلى فرنسا كاملة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل أزمة تأخير سفر المنتخب الأولمبي إلى فرنسا استعدادًا لأولمبياد باريس.

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت:" إتحاد الكرة المصري عمل اللي عليه إداريًا من أجل سفر بعثة المنتخب الأولمبي إلى فرنسا".

وتابع:" تحدثت مع محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي عن أسباب التأخر في السفر، وأكد لي أنه في يوم 8 مايو أرسلنا للجنة الأولمبية من أجل استخراج الأوراق اللازمة لسفر البعثة ".

وأضاف:" اللجنة الأولمبية المصرية ردت علينا في يوم 16 مايو، بأنه يسمح لنا الدخول لفرنسا بداية من 26 يونيو، وذلك بالإعتماد على بطاقة التعريف".

وأردف:" يوم 2 يوليو أرسلت إلينا الدعوات الخاصة باللاعبين، وفي يوم 6 يوليو، وصلت إلينا دعوات الجهاز الفني، وأصبحنا جاهزين للسفر منذ يوم 8 يوليو الجاري".

وأشار إلى أن الموظفة المختصة بالسفارة الفرنسية، أبلغتهم بوجود أزمة في الحصول على البطاقات التعريفية الخاصة بالبعثة المصرية في الوقت الحالي، موضحًا أنها تحتاج إلى بعض الإجراءات.

وتابع:" كانت ترغب في استخراج تأشيرات للسفر إلا أنها أيضًا تحتاج لبعض الوقت، وتدخل وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة، مشيرًا إلى أنه من المفترض أن تصل الأوراق الخاصة بالسفر اليوم، ولكن بتأشيرة تسمح بدخول فرنسا فقط بعيدًا عن الشينجن التي تسمح بدول الدول الأوروبية بأكملها.

وأتم:" من المفترض أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي اليوم المغرب مطار القاهرة متجهة نحو فرنسا لخوض أولمبياد باريس ".

Advertisements

قد تقرأ أيضا