الرياضة

بولونيا يتعاقد مع الهولندي دالينغا

دوت الخليج -
بولونيا يتعاقد مع الهولندي دالينغا
أعلن نادي بولونيا الإيطالي لكرة القدم اليوم تعاقده مع المهاجم الهولندي تيس دالينغا قادما من تولوز الفرنسي.

وذكر النادي الإيطالي، في بيان، أن دالينغا وقع عقدا يمتد حتى يونيو 2029، مشيرا إلى قدراته الهجومية المتمثلة في الاستغلال الجيد للثغرات وسط مدافعي الفرق المنافسة وتسجيل الأهداف.

وكان دالينغا ضمن تشكيلة المنتخب الهولندي لكرة القدم الذي شارك في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) التي اختتمت مؤخرا في ألمانيا، وهي المرة الأولى التي ينضم فيها اللاعب، البالغ من العمر 23 عاما، إلى منتخب بلاده.

يشار إلى أن بولونيا أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما حصل الدوري الإيطالي على مقعد خامس بحسب قواعد النظام الجديد للمسابقة القارية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بولونيا يتعاقد مع الهولندي دالينغا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا