الرياضة

نشرة منتصف اليوم.. لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي وتجديد عقد سام مرسي.. رقم تاريخي ينتظر النني ونجمي برشلونة يرفضان الرحيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نشرة منتصف اليوم.. لاعب على رادار نيس الفرنسي وتجديد عقد سام مرسي.. رقم تاريخي ينتظر النني ونجمي برشلونة يرفضان الرحيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "دوت الخليج الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي

تواجد محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن اهتمامات نادِ أوروبي آخر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أنه يقع حاليا تحت أنظارهم لما يقدمه مع الأحمر من إنجازات وتسعى الفرق للتعاقد معه للاستفادة من خدماته.

وترددت أقاويل خلال الفترة الماضية، تخص رحيل محمد عبد المنعم، وعن إمكانية مغادرة اللاعب ابواب القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وارتبط اسم عبد المنعم، من قبل مع نادي بولونيا الإيطالي، حيث أنه يسعى لضم اللاعب وقطع الطريق على أي فريق أخر للتمكن من أخذ اللاعب للانضمام.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

إبسويتش تاون يعلن تمديد عقد المصري سام مرسي حتى عام 2026

أعلن مسؤولو فريق الكرة الأول بنادي إبسويتش تاون الإنجليزي، والصاعد حديثا إلى البريميرليج، تمديد عقد الدولي المصري سام مرسي، قائد الفريق.

وأوضح مسؤولو إبسويتش في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إن سام مرسي قائد الفريق، مدد عقده مع النادي حتى صيف عام 2026.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

رقم تاريخي في انتظار محمد النني مع منتخب مصر الأوليمبي

ينتظر النجم الدولي محمد النني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق، وفريق الجزيرة الإماراتي الحالي، تحقيق رقم تاريخي مع منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة  

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024، بعدما حقق فوزًا هاما على نظيره المنتخب الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتصدر المنتخب الوطني مجموعته الثانية في أولمبياد باريس 2024، برصيد 7 نقاط، بينما احتل منتخب إسبانيا المركز الثاني بواقع 6 نقاط.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

نجمي برشلونة يرفضان الرحيل في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن البرازيلي رافينيا والهولندي فرينكي دي يونج ثنائي برشلونة، يرفضان بشكلِ قاطع الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن دي يونج ورافينيا أخبرا إدارة النادي الكتالوني، بأنهما لا يرغبان في الرحيل عن صفوف البلوجرانا.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

عرض مغري يقرب أخطبوط الأهلي من الرحيل

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن ملف صفقات ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات.

وقال المخبزي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "حمزة علاء حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي يمتلك عرض قوي وفريقه يوافق على رحيله وبنسبة كبيرة خارج الموسم الجديد وستكون إعارة لمدة عام أو اثنان وليس بيع".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

Advertisements

قد تقرأ أيضا