مال وأعمال

استوال الهندية تدرس إنشاء مشروع لإنتاج الأسمدة في مصر…

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

نعرض لكم الان تفاصيل خبر استوال الهندية تدرس إنشاء مشروع لإنتاج الأسمدة في مصر… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 31 يوليو 2024 07:11 مساءً - قال المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، إن مجموعة استوال الهندية، والتي تعد من أكبر منتجي ومصنعي الأسمدة الفوسفاتية في دولة الهند تدرس إنشاء مصنع لإنتاج الأسمدة في مصر باستثمارات تبلغ 300 مليون دولار وحجم إنتاج يبلغ 700 ألف طن سنويا.

predco_adv_2021

جاء ذلك، خلال لقاء الخطيب وفد مجموعة استوال الصناعية الهندية، برئاسة بارفيل استوال العضو المنتدب للمجموعة، حيث استعرض اللقاء فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري، وكذا مشروع المجموعة المقترح إنشاؤه في مصر لإنتاج الأسمدة.

E-Bank

وأشار وزير الاستثمار إلى أن المجموعة الهندية تسعى للتصدير لأسواق دول الشرق الأوسط وقارتي أفريقيا وأوروبا إلى جانب السوق الهندي، لافتا إلى أن المجموعة تسعى للاستفادة من المقومات الاستثمارية الكبيرة للسوق المصري، والتي تشمل توافر المواد الخام والعمالة المؤهلة والطاقة إلى جانب موقعها المتميز كمحور إنتاجي وتصديري عالمي.

cityScapeEgypt

وأكد حرص وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية على توفير كافة أوجه الدعم للاستثمارات العالمية للتواجد والتوسع في السوق المصري كما تعمل على تحسين مناخ الاستثمار وتقديم المزيد من الحوافز للمستثمرين إلى جانب تذليل العقبات التي قد تواجه الاستثمارات العاملة بالسوق المصري.

HapiSalonWhite
BonatMisr

ومن جانبه أكد بارفيل استوال العضو المنتدب لمجموعة استوال الصناعية الهندية حرص المجموعة على الاستثمار والتوسع بالسوق بالمصري باعتباره أحد أهم الأسواق الرئيسية بمنطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، مشيرا إلى أن المجموعة تعد من أهم منتجي الأسمدة والمواد الكيماوية بدولة الهند، وتتواجد في 10 دول حول العالم، وتمتلك 150 فرعاً للتجزئة و17 ألف موزع.

حضر اللقاء اللواء ياسر عباس نائب رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة ومنار والي مسؤول ملف الهند بالهيئة، وعمر عبد الناصر العضو المنتدب لشركة لوتس جولد كوربوريشن للتعدين.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استوال الهندية تدرس إنشاء مشروع لإنتاج الأسمدة في مصر… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا