الرياضة

برعاية الاتحاد العربى والافريقي.. تعاون مصرى كورى جنوبي فى كرة السرعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر برعاية الاتحاد العربى والافريقي.. تعاون مصرى كورى جنوبي فى كرة السرعة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

استقبل المستشار /  عمرو حسين -رئيس الاتحادين العربى الأفريقي  لكره السرعه الوفد الكوري الجنوبى فى نادى الجزيرة الرياضى وذلك لبحث أوجه التعاون الرياضي بين مصر وكوريا الجنوبية في لعبه كره السرعه.

حيث حضر اللقاء السيد Lee Min Soo، المدير العام بالمؤسسةالرياضيه الكوريه والوفد المرافق.


حيث تناول اللقاء مناقشة بنود التعاون بين المؤسسة الكورية لتعزيز الرياضة KSPO والاتحادين العربى والافريقي لكرة السرعة فى الفترة المقبلة ونشر اللعبة على نطاق واسع  فى قارة آسيا والاهم هو المساهمة في ادخال التكنولوجيا الحديثة في لعبه كرة السرعة في ضوء التطورات التكنولوجية الحديثة في مجال الرياضة العالمية سيما وان دولة كوريا تتميز بكونها واحدة من أكبر الدول التي تمتلك القدرة التنافسية في هذا المجال.

يذكر أن المستشار عمرو حسين قد وجه الدعوة للوفد الكورى لتناول الغداء فى نادى الجزيرة لتعزيز سبل التعاون بين الاتحادين العربى الأفريقي والكورى كما تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الطرفين.


ومن جانبه أشاد المستشار / عمرو حسين رئيس الاتحادين  العربى والافريقي لكرة السرعة بحسن استقبال مسئولى نادى الجزيرة الرياضي بالوفد الكورى  برئاسة المهندس/  شريف سيف النصر رئيس النادى والمهندس / ايهاب لهيطة نائب الرئيس واللواء الدكتور/  احمد رشاد - رئيس القطاع الرياضى بالنادى، مضيفا أن الوفد الكورى أبدوا سعادتهم بالجولة داخل النادى ووصفوه بالصرح الرياضي العملاق، وايضًا بتواجدهم في مصر وما شاهدوه من منشآت رياضية حديثة.

وأكد حسين على أهمية تفعيل التعاون في مجالات البحوث العلمية الرياضية ونقل الخبرات الكورية في المجال الرياضي، موجهًا بتأسيس مركز بحوث رياضية في مصر على غرار المراكز الكورية تحت رعايه الاتحاد الأفريقي لكرة السرعة.


كما أشاد حسين بكلا من وزير الشباب والرياضة الدكتور / أشرف صبحى على دوره الفعال فى مجال الرياضة بصفة عامة وكرة السرعة بصفة خاصة، والسيد النائب / أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السرعة على الجهود المبذولة من قبل سيادتة ومجلس إدارة الاتحاد المصري لنشر اللعبة  على كافة الأصعدة والدور المحوري في هذا الشأن.

 مع العلم ان الوفد الكوري يزور مصر حاليا بدعوة رسمية من الاتحاد المصري لكرة السرعة لتبادل الخبرات والبحوث في مجال كرة السرعة

Advertisements

قد تقرأ أيضا