الارشيف / أخبار عالمية

بايدن: أحرزنا تقدما كبيرا في مجال البيئة وسنسيطر على التلوث

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - بايدن خلال المناظرة

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه أحرز تقدمًا كبيرًا في مجال البيئة، متعهدًا بأنه سيسيطر على التلوث، بينما لا يرى مؤشرًا على أن منافسه الرئيس السابق دونالد ترامب يهتم بهذا الأمر.

وأشار بايدن، خلال مناظرته مع ترامب، التي نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، إلى أنه فرض ضريبة 1% على أصحاب الملايين لدعم الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي وترامب سيدمر ما فعله، وهو من سيزيد الضرائب على الطبقة المتوسطة وسيدمرها أما بايدن فيحمي الفقراء من الضرائب.

تابعوا دوت الخليج على جوجل نيوز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن: أحرزنا تقدما كبيرا في مجال البيئة وسنسيطر على التلوث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا