الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الأرصاد يحذر: أمطار متفرقة واضطراب البحر

دوت الخليج -
الأرصاد يحذر: أمطار متفرقة واضطراب البحر
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدة محافظات، وهبوب رياح قوية تؤدي إلى اضطراب البحر وارتفاع الموج خلال الـ48 ساعة القادمة.

وقال المركز في نشرته الجوية، إنه يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحياناً على أرخبيل سقطرى، خليج عدن والسواحل الجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها، وعلى أجزاء من محافظات شبوة، أبين، البيضاء، لحج، الضالع، تعز، إب، سهل تهامة والمرتفعات المحاذية له.

وأشار إلى احتمال هبوب رياح نشطة إلى قوية في خليج عدن والسواحل الجنوبية ومدخل باب المندب وجنوب البحر الأحمر تتراوح سرعتها بين 15 - 25 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

ونبه المركز الصيادين ومرتادي البحر من اضطراب البحر وارتفاع الموج ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار في أرخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الجنوبية ومدخل باب المندب وجنوب البحر الأحمر.

كما نبه المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الأرصاد يحذر: أمطار متفرقة واضطراب البحر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا