الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : غزة.. 65% من الشهداء هم من الأطفال والنساء

دوت الخليج -
غزة.. 65% من الشهداء هم من الأطفال والنساء
أظهرت بيانات فلسطينية رسمية اليوم أن حوالي 65 بالمائة من الشهداء في قطاع غزة هم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الصهيوني في السابع من أكتوبر الجاري.

وذكر الجهاز المركزي للإحصاء في بيانات له، أن قطاع غزة تعرض لنحو 597 مجزرة، حتى اليوم السابع عشر من العدوان، (بمعدل 35 مجزرة في اليوم).

وأشارت البيانات الى أن عدد الشهداء الفلسطينيين وصل إلى ما يزيد على 5,087 شهيدا، منهم أكثر من 1,119 أنثى (أي ما يعادل 3 شهيدات كل ساعة)، وأكثر من 2,055 طفلا، أي ما يعادل (5 أطفال شهداء كل ساعة).

في سياق متصل، استُشهد نحو 96 مواطنا في الضفة الغربية منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر، منهم 30 طفلا، وامرأة واحدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : غزة.. 65% من الشهداء هم من الأطفال والنساء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا