الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 21822 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة

دوت الخليج -
21822 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، حصيلة جديدة لضحايا العدوان الصهيوني الذي دخل يومه الـ86.

وقالت الوزارة في بيان، إن عدد ضحايا العدوان على قطاع غزة ارتفع اليوم الأحد إلى 21 ألفاً و822 شهيداً، وعدد المصابين إلى 56 ألفاً و451 مصاباً.

وأكدت الوزارة أن الاحتلال ارتكب، خلال الساعات الـ 24 الماضية، 12 مجزرة، راح ضحيتها 150 شهيداً، وأصيب من جرائها 286 شخصاً.

والأحد، استشهد 68 فلسطينيا على الأقل، في قصف طائرات الاحتلال الحربية على مدينة غزة، حيث شنت قصفا بعدة صواريخ على حي الزيتون وسط المدينة، ما أدى لاستشهاد 48 فلسطينيا وإصابة العشرات.

وقصفت طائرات الاحتلال محيط جامعة الأقصى بمدينة غزة، ما أدى لاستشهاد 20 فلسطينيا، وإصابة العشرات.

ويصعد جيش الاحتلال الصهيوني حربه على مستشفيات غزة والطواقم الصحية، ضمن حرب مدمرة على القطاع المحاصر يشنها منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، خلّفت خسائر مادية وبشرية، ودماراً هائلاً في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 21822 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا