الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الجفاف يقتل 4 أطفال في مستشفى بغزة

دوت الخليج -
الجفاف يقتل 4 أطفال في مستشفى بغزة
أعلنت وزارة الصحة في غزة، استشهاد 4 أطفال نتيجة الجفاف وسوء التغذية بمستشفى كمال عدوان شمال القطاع.

وأكدت الوزارة في بيان اليوم، أن 7 أطفال آخرين "ما زالوا في حالة الخطر الشديد نتيجة الجفاف وسوء التغذية".

وأعلن مستشفى العودة في مدينة جباليا، الأربعاء، توقف خدماته، جراء نفاد الوقود والمستلزمات الطبية، كما أُعلن أيضاً عن خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة.

وحذرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) في وقت سابق، من أن الارتفاع الحاد في سوء التغذية بين الأطفال والحوامل والمرضعات في غزة يشكل "تهديدا خطيرا" على صحتهم، خاصة مع استمرار الحرب المدمرة.

ومنذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، أخرج جيش الاحتلال 31 مستشفى عن الخدمة بالقصف والتدمير والحرمان من الإمدادات الطبية والوقود، كما أنه استهدف 152 مؤسسة صحية جزئيًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الجفاف يقتل 4 أطفال في مستشفى بغزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا