الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الصحة تدين جريمة المرتزقة في مقبنة تعز

دوت الخليج -
الصحة تدين جريمة المرتزقة في مقبنة تعز
أدانت وزارة الصحة العامة والسكان، جرائم وانتهاكات مرتزقة العدوان بحق المواطنين في محافظة تعز والتي كان آخرها جريمة استهداف مناطق آهلة بالسكان ما أدى إلى استشهاد ثلاث نساء وطفلتين.

واستنكرت الوزارة في بيان، استهداف الطيران المسير التابع لمرتزقة العدوان قرية الشجين في عزلة المجاعشة بمديرية مقبنة والذي تسبب في إزهاق أرواح ثلاث نساء وطفلتين أثناء قيامهن بجلب الماء من إحدى الآبار.

وأكد البيان أن هذه الجرائم تمثل امتدادا لآلاف الجرائم والمجازر والانتهاكات التي اقترفها العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني طيلة التسع السنوات الماضية، والتي نجم عنها عشرات الآلاف من الضحايا جلهم من الأطفال والنساء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الصحة تدين جريمة المرتزقة في مقبنة تعز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا