الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مغادرة 1093 حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة

دوت الخليج -
مغادرة 1093 حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة
غادر مطار صنعاء الدولي اليوم ألفا و93 حاجاً وحاجة على متن الخطوط الجوية اليمنية في ست رحلات جوية إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج والعمرة للعام 1445هـ.

انطلقت الرحلة الأولى من الفوج الخامس للحجاج مطار صنعاء وعلى متنها 143 حاجا إلى مدينة جدة وشملت الرحلة الثانية 179 حاجاً والرحلة الثالثة عليها 177 حاجاً، والرابعة عليها 148 حاجاً.

وأقلعت الرحلة الخامسة مطار صنعاء الدولي إلى الأراضي المقدسة عبر طائرة اليمنية وعليها 180 حاجا والرحلة السادسة عليها 266 حاجاً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مغادرة 1093 حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا