اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : المشاط يؤكد على حماية أراضي المطارات

دوت الخليج -
المشاط يؤكد على حماية أراضي المطارات
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، رئيس اللجنة الرئيسية للحفاظ على أراضي وحرم مطاري صنعاء وتعز الفريق جلال الرويشان، ونائبه اللواء عبدالوهاب الدرة.

وفي اللقاء قدّم الفريق الرويشان تقريراً لفخامة الرئيس عمّا تم إنجازه خلال الفترة الماضية من قبل اللجان الفرعية المتمثلة في لجان" بناء السور، واستقبال الشكاوى والتظلمات، وإزالة العوائق، والتخطيط ووحدات الشق".

وأكد الرئيس المشاط، أهمية حماية أراضي المطارات وإزالة أي مظاهر تعيق تشغيل المطارات وفق المعايير الدولية، وبما يصب في خدمة المصلحة العامة ويحقق تقديم الخدمات لكافة المواطنين.

وأشاد بما أنجزته اللجنة الرئيسية للحفاظ على أراضي وحرم مطاري صنعاء وتعز، مشدداً على استكمال اللجنة لعملها وتحقيق المهام المكلفة بها.

وعبر فخامة الرئيس عن الشكر والتقدير للمواطنين على تعاونهم مع اللجنة، لما فيه المصلحة العامة، والحفاظ على الأراضي وحرم مطاري صنعاء وتعز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المشاط يؤكد على حماية أراضي المطارات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا