اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : سفينة بخليج عدن.. قصف أهدافاً عسكرية للعدو الصهيوني

دوت الخليج -
سفينة بخليج عدن.. قصف أهدافاً عسكرية للعدو الصهيوني
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عمليتين عسكريتين، استهدفتا سفينة إسرائيلية في خليج عدن، وأهدافاً عسكرية للعدو الصهيوني في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان اليوم، أن القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخية نفذت عمليةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ (MSC UNIFIC) الإسرائيليةَ في خليجِ عدن، بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ.

وأشارت إلى أن سلاح الجوِّ المسير نفذ عمليةَ استهدافٍ لعددٍ من الأهدافِ العسكريةِ للعدوِّ الاسرائيليِّ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ جنوب فلسطينَ المحتلةِ بعددٍ من المسيراتِ وقدْ حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

وأفاد البيان بأن تنفيذ العمليتين يأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على مجزرةِ المواصي في "خانيونس" التي ارتكبَها العدوُّ الإسرائيلي.

وجددّت القوات المسلحة الدعوة لكافةِ الجيوشِ العربيةِ والإسلاميةِ إلى تأديةِ واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ، مؤكدة استعدادَها الكاملَ لتنفيذِ عملياتٍ عسكريةٍ مشتركةٍ معَ أيَّةِ جهةٍ عربيةٍ أوْ إسلاميةٍ مناصِرةٍ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم.

ولفت البيان إلى أن عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : سفينة بخليج عدن.. قصف أهدافاً عسكرية للعدو الصهيوني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا