اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : رئيس المؤتمر يعزي الوزير غالب مطلق بوفاة والده

دوت الخليج -
رئيس المؤتمر يعزي الوزير غالب مطلق بوفاة والده
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ عبدالله مسعد مطلق، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في خدمة الوطن.

وأشاد أبو راس، في البرقية التي بعثها إلى الأستاذ غالب عبدالله مسعد مطلق وزير الأشغال العامة والطرق، رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني، وإخوانه، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والنضالية في خدمة الوطن والدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة اليمنية، حيث كان أحد مناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة، وإسهاماته الاجتماعية في حل القضايا وإصلاح ذات البين وسعيه للخير ما أكسبه حب وتقدير واحترام الجميع.

وعبر رئيس المؤتمر باسمه شخصياً ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته للوزير غالب مطلق وإخوانه وباقي أفراد الأسرة ومشائخ وأعيان وقبائل جحاف والضالع كافة في هذا المصاب، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون..

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : رئيس المؤتمر يعزي الوزير غالب مطلق بوفاة والده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا