اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : استئناف الرحلات من مطار صنعاء

دوت الخليج -
استئناف الرحلات من مطار صنعاء
أعلنت إدارة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء، استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء ابتداء من يوم غدٍ الخميس بواقع ثلاث رحلات يومية.

وقالت إدارة الخطوط الجوية اليمنية في بيان، انه تم جدولة الرحلات الجوية من وإلى صنعاء - عمان والعودة بعد أن تم جدولتها بواقع ثلاث رحلات يومياً تنفيذ للاتفاق الذي تم بين صنعاء والرياض.

وثمن البيان الجهود التي بذلتها القيادة الثورية والسياسية في فتح مطار صنعاء الدولي للوجهات الهامة التي ستعمل على تخفيف من معاناة الشعب اليمني.

وأشار إلى فتح البيع للتذاكر المخفضة لمختلف الدرجات عبر مكاتب اليمنية وكذلك مكاتب السفر في العاصمة صنعاء ابتداء من اليوم.

ولفتت إدارة الخطوط الجوية اليمنية إلى أن الوجهات الخاصة بمصر والهند يتم العمل عليها حاليا ًوسيتم الإعلان عنها قريباً بعد استكمال الترتيبات الفنية للتشغيل.

هذا وقد اتفق اليمن والسعودية أمس لمعالجة بعض القضايا الإنسانية والاقتصادية، ونص الاتفاق على إلغاء القرارات والإجراءات الأخيرة ضد البنوك من الجانبين والتوقف مستقبلاً عن أي قرارات أو إجراءات مماثلة، واستئناف طيران اليمنية للرحلات بين صنعاء والأردن وزيادة عدد رحلاتها إلى ثلاث يوميا، وتسيير رحلات إلى القاهرة والهند يومياً أو بحسب الحاجة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : استئناف الرحلات من مطار صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا