فن ومشاهير

رحلة طويلة وصعبة ومتعبة.. أحمد حاتم يلعن انتهاء تصوير "عمر أفندي "ويوجه رسالة للمخرج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم -  

 

أعلن أحمد حاتم من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري عن انتهاء تصوير مسلسل عمر افندي والذي يضم نخبة من نجوم الفن ومن المقرر طرحه قريبًا.

2ccee95fe3.jpg

وأعلن حاتم عن انتهاء التصوير بهذه الكلمات معلقًا:"تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة.. شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين.. مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة یا رب المسلسل يعجبكم إن شاء الله".

 

 

رسالة أحمد حاتم لمخرج عمر أفندي 

 

وحرص أحمد حاتم على تقديم الشكر للمخرج قائلًا: "شكرًا للمخرج العبقري المفاجأة أبو غزالة ".


أحداث مسلسل عمر أفندي


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال المسلسل


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

64d5252a59.jpg

أحمد حاتم في انتظار الملحد 

 

وينتظر أحمد حاتم عرض فيلم الملحد الشهر القادم بجميع دور العرض،وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع، وهو بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل

 

آخر أعمال أحمد حاتم

وكانت آخر أعمال أحمد حاتم مشاركته في فيلم السرب، الذي يعرض حاليًا في السينمات فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويظهر خلاله حاتم ضيف شرف، ويتناول العمل واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

Advertisements

قد تقرأ أيضا