الارشيف / أخبار عربية

أسعار الغاز في أوروبا تقفز 12%

دوت الخليج -
أسعار الغاز في أوروبا تقفز 12%
قفزت أسعار الغاز في أوروبا، في تعاملات اليوم الثلاثاء، بنحو 12 بالمائة بعد اعلان فنلندا تسرب الغاز في خط الأنابيب، الذي يربطها مع إستونيا.

وارتفعت العقود الآجلة لشهر نوفمبر المقبل على مؤشر "TTF"، الذي يعد أكبر مركز غاز في أوروبا، بنسبة 12بالمائة إلى 534.4 دولار لكل ألف متر مكعب.

ويوم الأحد الماضي، قالت فنلندا وإستونيا إن وصلة البلطيق في خط أنابيب غاز "بلتيكونيكتور" التي تمر بين البلدين عبر قاع بحر البلطيق قد تم إغلاقها بشكل مؤقت للاشتباه في حدوث تسرب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار الغاز في أوروبا تقفز 12% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا