الارشيف / أخبار عربية

الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية

دوت الخليج -
الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية
تتجه أسعار الذهب اليوم الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية بدعم من الإقبال على المعدن النفيس كملاذ آمن بعدما ألقت احتمالات قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) بخفض تكاليف الاقتراض العام المقبل بظلالها على الدولار وعوائد سندات الخزانة.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2035.88 دولار للأونصة بحلول الساعة 02:39 بتوقيت غرينتش، فيما ارتفع 1.6% منذ بداية الأسبوع. وزادت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.3% إلى 2050 دولارا.

ويتجه الدولار لانخفاض أسبوعي بعد أن سجل أدنى مستوى في 4 أشهر أمس الخميس، مما يجعل الذهب أقل تكلفة لحائزي العملات الأخرى، وفق رويترز.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.2% إلى 24.08 دولار للأونصة، فيما صعد البلاتين 0.1% إلى 958.87 دولار. ويتجه المعدنان لتحقيق مكاسب أسبوعية.

وانخفض البلاديوم 0.5% إلى 1096.86 دولار، لكنه يتجه لتسجيل أفضل أداء أسبوعي منذ مارس/آذار 2022 بعدما ارتفع هذا الأسبوع حتى الآن 15.5%.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا