أخبار عربية

ارتفاع الين الياباني مقابل الدولار

دوت الخليج -
ارتفاع الين الياباني مقابل الدولار
ارتفع الين الياباني اليوم، بعد انخفاض حاد في الجلسة السابقة، إذ يقيم المتعاملون التخارج من صفقات فروق أسعار الفائدة ومسار السياسة النقدية لبنك اليابان.

وصعد الين بنسبة 0.4 % ليصل إلى 146.02 مقابل الدولار، وذلك بعد أن قلل نائب محافظ بنك اليابان شينيتشي أوشيدا من احتمالية رفع أسعار الفائدة في الأمد القريب، فيما ارتفع الفرنك السويسري إلى 0.859 مقابل الدولار.

واستقر اليورو عند 1.09315 دولار، في حين سجل الجنيه الإسترليني 1.26925 دولار.

وارتفع الدولار الأسترالي بنسبة 0.51 % إلى 0.6552 دولار أمريكي، في حين استقر الدولار النيوزيلندي عند 0.59975 دولار أمريكي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع الين الياباني مقابل الدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا