فن ومشاهير

رمضان 2024..تعرف على تفاصيل "سر إلهي" لـ روجينا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - تخوض الفنانة روجينا السباق الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل "سر إلهي" وهو ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة ذات الـ15 حلقة.

2f12fcac5a.jpg

قصة مسلسل سر الهي

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من والدتها وتقوم صديقتها بخيانتها وسرقة حبيبها، فتغادر المنصورة وتذهب إلى القاهرة، فتعمل في دار مسنين وتتعرف على امرأة عجوز، ثم تتهم بقتلها ظلمًا وتدخل السجن وتخرج بعد عدة سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

فريق عمل مسلسل “سر الهي”
 


وتضم القائمة بجانب النجمة روجينا كلًا من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله،وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

f8309c89fa.jpg

آخر أعمال روجينا
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا هو مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل ستهم، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشاركها البطولة كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

Advertisements

قد تقرأ أيضا