الارشيف / فن ومشاهير

مسلسل صيد العقارب الحلقة 8.. "عايدة" تبدأ مخططها لأخذ حق والدها وشقيقها

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - عاجل - "وصلت لـ 47 جنيه".. زيادة رسوم دخول محطات القطار لغير المسافرين

عاجل - "وصلت لـ 47 جنيه".. زيادة رسوم دخول محطات القطار لغير المسافرين، أشعلت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، ومواقع التواصل الاجتماعي بعد زيادة أسعار رسوم دخول محطات القطار لغير المسافرين.

ويبحث عدد كبير من المواطنين المصريين من خلال محركات البحث جوجل، عن زيادة رسوم دخول محطات القطار لغير المسافرين، لمعرفة كم وصلت حتى الآن.

ضمن خطوة تهدف إلى تعزيز الانضباط وتحسين خدمات النقل العام، قررت هيئة السكة الحديد رفع رسوم دخول محطات القطارات بشكل ملحوظ. تأتي هذه الزيادة كجزء من استراتيجية شاملة لتحسين أداء القطاع وتعزيز الاستدامة المالية للهيئة. ستسهم هذه الخطوة في تعزيز الإيرادات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، بينما تهدف أيضًا إلى منع التهرب من دفع تذاكر السفر وتعزيز الانضباط داخل المنظومة السككية.

عاجل - "وصلت لـ 47 جنيه".. زيادة رسوم دخول محطات القطار لغير المسافرين

وتستعرض لكم بوابة دوت الخليج الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، لتسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل وجمع المعلومات.

وفي هذا السياق، تحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن زيادة رسوم دخول محطات القطار لغير المسافرين، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عاجل - "وصلت لـ 47 جنيه".. زيادة رسوم دخول محطات القطار لغير المسافرين

زيادة رسوم دخول محطات القطار

قامت الهيئة العامة للسكك الحديدية برفع رسوم دخول محطات القطار لغير المسافرين، بدلا من أن تكون 3 جنيهات وصلت إلى 50 جنيه بزيادة 47 جنيه للفرد مرة واحدة، بهدف العمل على الانضباط داخل المحطة.

زيادة رسوم دخول محطات القطار لغير المسافرين

قامت هيئة السكة الحديد بتعديل رسوم دخول محطات القطارات، حيث تم رفعها إلى 50 جنيهًا بدلًا من السعر السابق الذي كان 3 جنيهات، وأشار مصدر في الهيئة إلى أن هذا الإجراء يهدف إلى تعزيز الانضباط داخل النظام السككي وضمان عدم استقلال القطارات دون دفع تذكرة، وقد أكد وزير النقل على أهمية تطبيق هذا الإجراء، مشيرًا إلى أن الهيئة تعمل على تحديث وتطوير منظومتها الأساسية بما يتناسب مع احتياجات الركاب ومتطلبات النقل العام.

زيادة رسوم المتهربين من التذكرة بالقطارات

تعمل هيئة السكة الحديد على تطبيق إجراءات سرية داخل القطارات، تهدف إلى ضبط المتهربين من دفع قيمة تذكرة السفر. وتفيد المعلومات بأن هناك غرامات مالية محددة تفرض على المخالفين، حيث تصل إلى 50 جنيهًا عند استقلال القطارات الروسية الجديدة التهوية الديناميكية دون تذكرة، و40 جنيهًا للقطارات الـVIP دون تذكرة، و30 جنيهًا للقطارات المكيفة والإسبانية والفرنسية "الدرجة الثانية"، و20 جنيهًا للقطارات المميزة والمطورة "الدرجة الثالثة"، و15 جنيهًا لقطارات الضواحي دون تذكرة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا