فن ومشاهير

اليوم.. انطلاق سهرات "حد النجوم" من قلب مهرجان العلمين الجديدة على شاشات المتحدة

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - تشهد مدينة العلمين الجديدة، اليوم الأحد انطلاق سهرات "حد النجوم" كجزء من مهرجان العلمين الجديدة، مهرجان النجوم والفن والإبداع، تجمع هذه السهرات كبار الإعلاميين مع نخبة من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، وتُبث على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر قنوات الحياة وCBC وDMC وON، بالإضافة إلى القنوات الرياضية.

لقاءات مع نجوم الفن والرياضة

 

تتناول السهرات لقاءات مع نجوم الفن والرياضة، حيث يتحدثون عن مسيرتهم المهنية الطويلة وذكرياتهم، إضافة إلى الأنشطة الفنية والرياضية التي يقدمها المهرجان، تشمل الحوارات أيضًا موضوعات حول الهوية المصرية، بناء الإنسان، الثقافة، وصناعة الوعي.

تقديم السهرة على القنوات المختلفة

 

يتم تقديم السهرات على شاشة DMC بواسطة الإعلامية ريهام السهلي، بينما تقدم الإعلامية شريهان أبو الحسن السهرة على قناة ON. 

 

تتولى الإعلامية منى عبد الغني تقديم السهرة على قناة CBC، في حين تقدم الإعلامية لبنى عسل السهرة على شاشة قناة الحياة. أما القنوات الرياضية، فيبدأ التقديم مع كابتن حازم إمام وكابتن محمد فضل، حيث يجريان لقاءات مع كبار نجوم كرة القدم والرياضة المصرية.

أهداف السهرات

 

تهدف سهرات "حد النجوم" إلى تسليط الضوء على إنجازات وذكريات النجوم، بالإضافة إلى تعزيز الهوية المصرية ونشر الثقافة وصناعة الوعي بين الجمهور. 

 

تأتي هذه السهرات كجزء من جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتعزيز التواصل الثقافي والرياضي في مصر والوطن العربي، من خلال تقديم محتوى غني ومتنوع يستقطب مختلف فئات الجمهور.

Advertisements

قد تقرأ أيضا