فن ومشاهير

يا كسرة ضهري.. ميار الببلاوي تُعلن وفاة عمها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر يا كسرة ضهري.. ميار الببلاوي تُعلن وفاة عمها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت الفنانة ميار الببلاوي، عن وفاة عمها سيد، وقامت بنعيه برسالة مؤثرة، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه:" يارب الصبر من عندك في اللي أنا فيه ده تختار لجوارك عمي الحاج سيد أغلى وأحب إنسان ليا في حياتي الضهر والسند نور عيوني عمي حبيبي.. صحبى أطيب قلب في الدنيا  يا وجع قلبي الموجوع أصلا".

 

وأضافت: "اللهم أسكنه فسيح جناتك وتقبله في عليين  يارب اغفر له يارب لا نقول إلا ما يرضيك إنا لله وإنا إليه راجعون.. حبيبي يا عمي سلم على بابا  وعمي عادل  يا كسره ضهري".
 

تعليقات الجمهور على منشور ميار الببلاوي 
 

وفور مشاركة المنشور، وكانت من بين أبرز تعليقات الجمهور عليه:" الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبرك على فراقه"، وغيرها من التعليقات. 
 

تعرض ميار الببلاوي لوعكة صحية
 

وفي سياق آخر، تعرضت ميار لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أزمتها الشهيرة مع الشيخ محمد أبو بكر، بسبب تصريحاتها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، حول عدد طلاقها من زوجها الأول، واتهامه لها بالزنا.
 

 

وكشفت ميار الببلاوي تفاصيل حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى،من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقت تعليق قالت فيه:" شعرت بالأرق والضغط الشديد، وخضعت لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على صحتي، وأطالب جمهوري الدعاء لي بالشفاء العاجل". 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا